متعددة محور الميكانيكية الكرة اللولبية نظام مراقبة الحركة الخطية - فويو المحدودة للتكنولوجيا

نظام مراقبة الحركة متعددة محور الميكانيكية الكرة اللولبية الخطية

وصف قصير:

【ميزة الفني】

دليل خطي FSL80، بنية مغلقة تماما، هيئة عرض 80mm و، وهو مصمم للاستخدام الغبار في بيئة صعبة، تجنب الغبار أو سقوط الحطام المتنوعة في بنية الجسم يؤثر على العمل، وتمتد كبير، وضغط صغير، من الصعب اصطدام جسم من دون تشويه، ومقاومة حمض الأوليك ، مقاومة درجات الحرارة العالية، والخدمة الطويلة في الحياة.

【مجموعة من تطبيق】

ويمكن استخدامه في تركيبة مع محاور واحد أو عدة. فمن السهل أن تتطابق مع الشغل المطلوبة في مختلف الصناعات، ويصبح ذراع ميكانيكية بسيطة وعملية. وهي تستخدم أساسا في ورش الغبار الحرة أو مجالات خاصة مثل الالكترونيات والمعدات الطبية، مثل فيلم، الخصم، IC الطباعة، CCD اختبار عبر الإنترنت، لحام معدات التشغيل الآلي.


  • السلسلة: FSL80
  • المدى السكتة الدماغية: 100MM ~ 1500MM
  • موقف الدقة: 0.05mm
  • السرعة القصوى: 300MM / ثانية
  • الحمولة القصوى: 60KG
  • الكرة اللولبية: G1610
  • تفاصيل المنتج

    ملف الشركة

    علامات المنتج

    英文官网-详情页-80_01  英文官网-详情页-80_02 英文官网-详情页-80_03 英文官网-详情页-80_04英文官网-详情页-80_05英文官网-详情页-80_06403404405407408


  • السابق:
  • التالى:

  • ملف الشركة

    تشنغدو فويو TECHNOLOGY CO.LTD

    يمكن تجميع محور خطي الآلية لأنظمة تحديد المواقع / مراحل الحركة، والتي تلبي متطلبات التكنولوجيا المختلفة للنقش، واللحام والحفر والطحن، وصرفها، والتعبئة والتغليف والطباعة 3D وغيرها من الآلات الصناعية التلقائية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. في الوقت الحاضر، وقد حصلت لدينا دليل خطي الشهادات الدولية ذات الصلة: IP66، CE، وشهادة ROHS، FCC والشركة من قبل الإدارات الوطنية ذات الصلة: ISO9001-2008، المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة، والمشاريع ثنائي لينة. وتضمنت حقوق الملكية الفكرية 2 براءات الاختراع الاختراع، 32 نماذج المنفعة، 13 براءة اختراع المظهر وأكثر من 20 حقوق التأليف والنشر البرمجيات.

    فويو ديه منظور التنمية في العالم، وجميع المنتجات هي في توافق تام مع عملية الإنتاج والمعايير، و70 براءة اختراع تغطي جوانب مختلفة من وحدة نمطية جديدة وتحكم technology.With التكنولوجيا وموقف التعاون الصادق متقدمة، ونحن سوف، كما هو الحال دائما، تسير جنبا إلى جنب مع عملائنا مع منتجات ذات جودة عالية وأسعار معقولة والخدمات المهنية لخلق مستقبل باهر.

    3

Multi-axis Motorized Ball Screw Linear Motion Control System

Short Description:

【Technical Feature】

FSL80 linear guide, fully sealed structure, body width 80mm, it is designed for dustproof usage in hard environment, avoid dust or miscellaneous debris fall into body structure to affect working, large stretch,small compression,hard object collision without deformation, oleic acid resistance, high temperature resistance, long service life.

【Range of Application】

It can be used in combination with single or multiple axes. It is easy to match the required workpieces in various industries and it becomes a simple and practical mechanical arm. It is mainly used in dust free workshops or special fields such as electronics and medical equipment, such as film, Discount, IC printing, CCD online testing, solder automation equipment.


  • Series: FSL80
  • Stroke Range: 100mm~1500mm
  • Position Accuracy: 0.05mm
  • Max Speed: 300mm/s
  • Max Load: 60kg
  • Ball Screw: G1610
  • Product Detail

    Company Profile

    Product Tags

    英文官网-详情页-80_01  英文官网-详情页-80_02 英文官网-详情页-80_03 英文官网-详情页-80_04 英文官网-详情页-80_05 英文官网-详情页-80_06403 404 405 407 408


  • Previous:
  • Next:

  • company profile

    CHENGDU FUYU TECHNOLOGY CO.LTD

    Motorized linear axis could be assembled to positioning systems/motion stages, which fulfill various tech requirements for engraving , welding, drilling, milling, dispensing, packaging, 3d printing and other cnc automatic Industrial machines. At present, our linear guide has obtained international related certifications: IP66, CE, ROHS, FCC and the company is certified by the relevant national departments: ISO9001-2008, National High-tech Enterprise, Dual-soft Enterprise. The intellectual property rights involved 2 invention patents, 32 utility models, 13 appearance patents and more than 20 software copyrights.

    FUYU has a development perspective of the world, all products are in strict accordance with the production process and standards, the 70 patents cover various aspects of the new module and controller technology.With advanced technology and sincere cooperation attitude, we will, as always, go hand in hand with our customers with high quality products, reasonable prices and professional services to create brilliant future.

    3